هل قصد كريستيانو رونالدو؟.. النصر يحذر نجومه ببيان ناري

كريستيانو رونالدو؟..


وجه نادي النصر تحذيرا شديد اللهجة إلى نجومه قبل خوض الجولات الأخيرة الحاسمة في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف الاتحاد المتصدر، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.


ويصطدم النصر في مواجهاته الثلاث المقبلة بفرق الشباب والاتفاق والفتح، ويتحتم عليها الفوز بها جميعا وانتظار خسارة الاتحاد 4 نقاط على الأقل من مبارياته المتبقية أمام الباطن والفيحاء والطائي من أجل الفوز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.


بقميص برشلونة.. جورجينا تورط كريستيانو رونالدو في خيانة مدريد (صورة)

وقبل أيام من موقعة الليوث المرتقبة، أكدت تقارير أن النصر حذر لاعبيه من اللجوء لمراكز خاصة خارج النادي لاتخاذها كمقرات لأداء التدريبات الإضافية، مشددة على أن التمارين يجب أن تجرى في مقر النادي وتحت إشراف الجهاز الفني للفريق.


ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن مصادر خاصة لها مقربة من النصر أن إدارة النادي ستقوم بتطبيق اللائحة الداخلية للفريق على أي لاعب يخالف هذا القرار خلال الفترة المقبلة.


وشددت إدارة "العالمي" على أن أي لاعب يرغب في أداء تدريبات إضافية عليه التنسيق مع الجهاز الفني من أجل وضع البرنامج الذي يرغب فيه والذي يتناسب مع وضعيته.


محمد صلاح الضحية.. هاري كين يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بضربة مزدوجة

ويحرص عدد من نجوم النصر على خوض تدريبات إضافية لتحسين لياقتهم البدنية ومهارات معينة لديهم، وعلى رأسهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحرص طوال مسيرته في الملاعب على التدرب خارج مقرات الأندية التي يلعب لها من أجل تطوير ذاته.

كريستيانو رونالدو؟..


ويحرص رونالدو طوال مسيرته على تكوين غرفة جيمانيزيوم خاصة به داخل منزله مجهزة بأحدث الأجهزة والوسائل التدريبية من أجل مساعدته على مواصلة التألق في الملاعب والحفاظ على حالته البدنية مهما تقدم به العمر.


وتأتي تحذيرات إدارة النصر خوفا من تعرض النجوم للإصابة وافتقاد جهودهم في مثل ذلك التوقيت الحرج من الموسم، كما حدث مؤخرا مع بعضهم ومنهم كريستيانو رونالدو أيضا.


أحرج غوارديولا.. مورينيو ينصف "المهمش" رياض محرز

يذكر أن رونالدو انضم إلى العالمي في الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

السعودية 

كرة عربية

#كريستيانو_رونالدو

#نادي_النصر_السعودي

#الدوري_السعودي

تعليقات